التجمع الحر التجمع الحر

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

"فيسبوك" يطلق زر "أعجبني" جديد للتعبير عن 6 مشاعر

أعلنت شركة "فيسبوك" عبر مدونتها الرسمية عن إطلاق زر "أعجبني" (Like) جديد لجميع المستخدمين في العالم، يتيح للمستخدمين التعبير عن مشاعر الغضب والحب والحزن (المواساة)، لكنه لا يتيح إبداء عدم الإعجاب أو ما يعرف بـ "DisLike".

ويتوفر زر "Like" الجديد لمستخدمي موقع "فيسبوك" من خلال أجهزة سطح المكتب ولمستخدمي تطبيق "فيسبوك" الرسمي لأجهزة "iOS وأندرويد"، وعند رغبة المستخدم في إضافة رد فعل أو التفاعل مع مشاركة ما من أحد الأصدقاء أو الصفحات مختلف عن إبداء الإعجاب، ما عليه إلا النقر نقرة مطولة على زر "لايك" من خلال تطبيق "فيسبوك" الرسمي أو الوقوف بمؤشر الفأرة على زر "Like" من خلال أجهزة سطح المكتب.

وأورد موقع "عربي 21"، أنه سبق أن اختبر "فيسبوك" الزر الجديد في إسبانيا وإيرلندا في أكتوبر من العام الماضي قبل أن يطرحه رسميا لجميع المستخدمين. حسب الموقع المتخصص "صدى التقنية".

وقالت الشركة، إنها "تأمل أن يقدم طريقة أفضل للتعبير عن المشاعر، وأطلقت "فيسبوك" زر "لايك" في 9 فبراير عام 2009 بعد حوالي خمس سنوات من إطلاق الخدمة رسميا، حسب المصدر ذاته.

واعتبر "فيسبوك" أن الميزة الجديدة من شأنها أن تساعد أصحاب الأعمال التجارية والناشرين على فهم كيفية تفاعل متابعيهم مع المحتوى الذي ينشرونه بطريقة أفضل، وستظهر "التفاعلات" الخاصة بالزر الجديد ضمن إحصائيات الصفحة وعن تأثير الميزة على وصول المشاركات للمتابعين.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

التجمع الحر

2016