التجمع الحر التجمع الحر

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

منتخب مصر يهزم غانا ويواجه المغرب في ربع نهاية "الكان"

أكمل منتخب مصر عقد المتأهلين إلى دور ربع نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم عقب فوزه الثمين 1-0 على نظيره الغاني اليوم الأربعاء في الجولة الثالثة (الأخيرة) للمجموعة الرابعة بالدور الأول للمسابقة القارية.

ويدين "منتخب الفراعنة" بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى نجمه محمد صلاح، الذي سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة العاشرة من ضربة حرة مباشرة نفذها بطريقة رائعة.

وضرب منتخب مصر موعدا في ربع النهائي مع نظيره المغربي (ثاني المجموعة الثالثة) يوم الأحد المقبل، لتضمن الكرة العربية مقعدا لها في الدور قبل النهائي للمسابقة، إذ يلتقي الفائز من هذه المواجهة في الدور قبل النهائي مع الفائز من مباراة بوركينافاسو وتونس.

ويحلم "الفراعنة" بتحقيق أول انتصار على "أسود الأطلس" منذ مارس 1986، في نسخة البطولة التي أقيمت بمصر.

من جانبه، ودع منتخب مالي لكرة القدم بطولة كأس الأمم الإفريقية الحادية والثلاثين صفر اليدين إثر تعادله 1-1 مع نظيره الأوغندي اليوم الأربعاء، في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة.

ورافق المنتخب المالي نظيره الأوغندي إلى خارج البطولة، حيث رفع المنتخب المالي رصيده إلى نقطتين، ليظل في المركز الثالث بالمجموعة؛ فيما حصد منتخب أوغندا نقطته الأولى وظل في المركز الرابع الأخير بالمجموعة، علما بأنه ودع البطولة رسميا قبل مباريات هذه الجولة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، ثم بادر المنتخب الأوغندي بهز الشباك عن طريق فاروق ميا في الدقيقة الـ70 فيما تعادل ييفس بيسوما لمنتخب مالي في الدقيقة الـ73.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

التجمع الحر

2016