التجمع الحر التجمع الحر

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الفتاة التي تتهم الشيخ تكشف تفاصيل "اغتصابها"

كشفت سلوى بوشعيب، الصحافية، التي تتهم سليم الشيخ، المدير العام للقناة الثانية “دوزيم” بـ”اغتصابها”، تفاصيل “العلاقة” التي كانت تربطها به. حسب قولها.

وأوضحت بوشعيب،  أن واقعة “الاغتصاب تمت في عام 2014، غير أنها لم تستطع مواجهته لأنها لم تكن لديها أدلة للعلاقة، التي كانت تربطهما”.

وأضافت الفتاة، التي اشتغلت فيما قبل عارضة أزياء، أنها “ظلت لمدة سنتين تحاول الاتصال به، غير أنه كان يتملص منها، ما جعلها تلجأ إلى تهديده”.

ونقلت في شهادتها للموقع، أنه، في شهر يوليوز الماضي، “بدأ يجيب عن مكالماتها الهاتفية، ومنذ ذلك الحين شرعت في تسجيلها”، وبعد أن “تأكدت أنه يريد فقط التلاعب بها، من جديد”، على حد قولها، “قامت بنشر مقاطع من رسائل متبادلة بينهما، تتضمن تحرشا وابتزازا”.

وفي تعليقها على الشكاية، التي تقدم بها سليم الشيخ يتهمها فيها بـ”ابتزازه”، قالت سلوى إنها، مباشرة بعد توصلها بالاستدعاء، ستوكل محامياً ليتابع موضوع الشكاية.

وعبرت الصحافية المتدربة، عن أن “حالتها الصحية لا تسمح لها بالتفكير في موضوع الدعوى القضائية، أو أي شيء آخر”.

وكانت سلوى شعيب مباشرة بعد سماعها بخبر عزم الشيخ مقاضاتها، نشرت تعليقاً في “فيسبوك”، تقول فيه: “ضربني وبكا سبقني واشتكا… السيد تكرفس عليا ودمر ليا حياتي، ومازال باغي يدخلني الحبس.. هادي هي تحسين صورة المرأة وحقوق المرأة السي المناضل.. استغلهم حتى تشبع وايلا هضرو دخلهم الحبس.. الله ياخذ فيكم الحق”.

يشار إلى أن مصدر مقرب من سليم الشيخ، صرح لـ”اليوم 24″، أنه محامي الشيخ وضع صباح اليوم الثلاثاء، شكاية لدى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية في الدارالبيضاء، يتهم فيها بوشعيب بابتزازه، حيث أعطى وكيل الملك أوامره للشرطة القضائية من أجل مباشرة التحقيقات في الشكاية.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

التجمع الحر

2016